التعريف بـ«برنامج السلامة المهنية» في الشارقة

■ خلال اللقاء | من المصدر

استضافت هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة مؤخراً، اجتماعاً للتعريف بالبرنامج الوطني للصحة والسلامة المهنية، أقيم بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين، وبحضور ممثلين عن هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة وبلدية الشارقة.

وتمثل الهدف من الاجتماع في التعريف بدور البرنامج، الذي ينفذ بالتنسيق والتعاون مع فريق من منظمة العمل الدولية، في تحسين شروط وممارسات الصحة والسلامة المهنية في بيئة العمل بدولة الإمارات العربية المتحدة، لتعزيز جاذبية الدولة وزيادة تميزها في مجال العمل.

وحضر الاجتماع من وزارة الموارد البشرية والتوطين إبراهيم العماري، مدير إدارة الصحة والسلامة المهنية، ومحمد سالم سواد، رئيس قسم الصحة والسلامة المهنية، ويحيى البخيت، رئيس قسم الإصابات وحوادث العمل، وسالم النعيمي، رئيس قسم السكن العمالي .

وشارك في الاجتماع من هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة سالم بن سالم السويدي، المدير العام للهيئة، إضافة إلى ندى السويدي وريم الزماني، فيما حضره من جانب بلدية الشارقة، الشيخة شذى علي عبدالله المعلا، مساعد المدير العام لقطاع الصحة العامة والمختبرات المركزية.

كما حضره سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، والشيخ محمد بن صقر القاسمي، مدير الهيئة، وفيصل الشامسي، مدير الاستراتيجية وتطوير الأعمال في الهيئة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات