حباً وولاء لسموه

تفاعل كبير مع وسم #كلنا_محمد_بن_زايد

ت + ت - الحجم الطبيعي

تصدر وسم #كلنا_محمد_بن_زايد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حباً وولاء ووفاء لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، فهو القائد المحنك والقامة العظيمة الملهمة التي تمدنا بالقوة والشجاعة لمواجهة الأعداء.

ويجسد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد مدرسة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه وهو شرف لكل خليجي وعربي محب لوطنه.

وتفاعل المغردون مع الوسم مشيدين بحكمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ودوره في القضاء على الإرهاب في المنطقة، مشيرين إلى أن التاريخ سيذكر أن سموه وقف ضد التطرف والإرهاب، كما عبروا عن ولائهم لسموه الذي يتصف بالتواضع والأخلاق الرفيعة مع الصغير والكبير ، مشيدين أيضاً بالدور الإنساني لسموه ، داعين الله ان يحفظ سموه وشعب الإمارات من كل مكروه ويرد كيد الحاقدين.

القائد المحنك

كما أشاد المغردون بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، القائد المحنك، فهو نموذج لكل من أراد أن يعرف كيف تكون القيادة وكيف يكون القائد.

وتحت وسم #كلنا_محمد_بن_زايد كتب المدونون والناشطون العديد من التغريدات المشيدة بأدوار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد على أكثر من صعيد في مختلف البلدان.

كما غرد كثير من مرتادي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بصور ومقاطع فيديو لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد في مناسبات مختلفة، مع تعليقات تعكس مكانة سمو الشيخ محمد بن زايد في قلوب الإماراتيين وكل العرب.

وعبر أحد المغردين عن حبه بقوله "كلنا محمد بن زايد تفاده الروح".

أسد الدولة

وقال آخر " الكل بوخالد صغير وكبير شلتنا بقلبك وشلناك بعروقنا سعيت لجل نعيش بأمن وأمان اسد هالدوله يافخرنا".

وعبرت مغردة أخرى عن ولائها بالدعاء لسموه " اللهم احرسه بعينك التي لا تنام"، وكتب آخر "اللهم احرسه من كل شر ومكروه وألبسه ثوب الصحة والعافية وأطل في عمره فإن عبدك محمد بن زايد كفا ووفى لوطننا وشعبنا".

خير أب يرسم البسمة

ووصف المغردون سموه بأنه خير قائد تفخر به الأمة الإسلامية، وخير أب يرسم البسمة على وجوه أبنائه، لن توفي بحقه الكلمات مهما كتبت".

وأضاف مغرد آخر " قل للحسود يموت قلبه من الغيظ ويعيش بو خالد وعاشت بلاده".

وكتب مدون "كلماته من القلب الى القلب رجل جعل من التحدي انجاز ومن الانجاز عادة من عادات ابناء زايد نعم هنا وطن هنا محمد بن زايد".

وكتب أحد المغردين: "الشيوخ" كْثار في الدنيا ولكن أنت يا "محمد بن زايد" لحالـك"، وأضاف آخر "هذا ولد زايد .. والميدان ميدانه أسد دولتنا .. اللي تهابه عدوانه".

Email