حفل

تخريج طلبة "شرطة المستقبل" في عجمان

شهد الشيخ حميد بن عمار النعيمي حفل تخريج الدورة الصيفية الـ 18 «شرطة المستقبل» بقاعة مركز شباب عجمان التي شارك فيها 200 طالب من 10 إلى 15 عاماً، وحضر الحفل العميد عبد الله أحمد الحمراني قائد عام شرطة عجمان بالإنابة، والعميد عمر محمد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد مبارك الرزي مدير المؤسسة العقابية والإصلاحية، والعقيد عبد الله سيف المطروشي نائب مدير إدارة العمليات الشرطية، والعقيد خالد خلفان بن هندي مدير معهد تدريب الشرطة، ومديرو الإدارات وعدد كبير من الضباط وضباط الصف والأفراد إلى جانب أهالي وأولياء أمور الطلبة المتخرجين.

وتم عرض فيلم بعنوان «شباب المستقبل» حول مراحل وأنشطة وفعاليات الدورة خلال الحفل الذي قدم طلاب شرطة المستقبل فيه عرضا عسكريا شمل التدريبات التي تلقوها عن الفنون العسكرية، والمهارات المكتسبة في استخدام وفك وتركيب السلاح إضافة إلى مهارات مكافحة الشغب.

وقام راعي الحفل الشيخ حميد بن عمار النعيمي بتكريم الجهات المتعاونة في دعم الدورة، ومدربي ومشرفي الدورة من منتسبي القيادة العامة لشرطة عجمان، والطلبة المجتهدين في الدورة وأثنى على جهدهم ودعاهم إلى بذل المزيد لخدمة الوطن كونهم شرطة المستقبل وحماة الغد.

وفي ختام الحفل كرم قائد عام شرطة عجمان بالإنابة الطلبة المتخرجين متمنيا لهم التوفيق والنجاح والمستقبل المشرف لذويهم ووطنهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات