رعاية

تحقيق حلم طفلة الـ«كيني كاف» بأن تكون أميرة

تواصل مؤسسة «تحقيق أمنية» جهودها في الحقل الإنساني، من خلال تحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض خطرة، لرسم البسمة على وجوههم ومنحهم الأمل والقوة والفرح في تجربة إنسانية غنية بالقيم والمعاني النبيلة.

في غضون ذلك، حققت المؤسسة أمنية الطفلة السورية «رند» التي تعاني مرضاً عضالاً، وهي من ذوي متلازمة تأخر النمو «كيني كاف»، بالذهاب إلى ديزني لاند طوكيو - اليابان، ومقابلة شخصيات ديزني لاند، وفي مقدمتهم سنووايت.

ووصلت الطفلة رند معين رافع ذات الـ11 عاماً - التي كانت هذه الرحلة الترفيهية هي حلم حياتها - بملابس الأميرة إلى طوكيو برفقة والدتها وأخواتها، وسط استقبال حافل بالورود.

وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة، إن الاحتفال بالأميرة رند معين جاء في إطار التعاون المستمر مع رعاة الخير في عام الخير، لتحقيق أمنيات الأطفال ذوي الأمراض المستعصية وضمن رسالة المؤسسة وأهدافها.

وأوضح الزبيدي أن المؤسسة تعمل على تحقيق أمنيات الأطفال المرضى ممن يعانون الأمراض المستعصية التي تهدد حياتهم، لافتاً إلى أن المؤسسة استطاعت خلال الفترة الماضية تحقيق مئات الأمنيات لعدد من الأطفال من مختلف الجنسيات.

من جانبها، أعربت أسرة الطفلة رند عن تقديرها لجهود مؤسسة «تحقيق أمنية» في رسم البهجة والسرور على وجه «رند»، وذلك تزامناً مع عام الخير الذي تحتفل به دولة الإمارات، مشيدة في هذا الصدد بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، باعتماد عام 2017 عاماً للخير في دولة الإمارات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات