دعم

«إسلامية دبي» تتسلم شيكاً بـ 300 ألف درهم من «الإمارات الإسلامي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تسلمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي شيكاً نقدياً بمبلغ 300 ألف درهم من الإمارات الإسلامي إسهاماً منه في دعم المعوزين والمعسرين في ظلال عام الخير وتفعيلاً لاتفاقية التعاون المشتركة بين الطرفين.

وسلّمت عواطف الهرمودي، مدير عام الإدارة التنفيذية في الإمارات الإسلامي، شيك مساهمة الإمارات الإسلامي إلى أحمد درويش المهيري، المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، بالإنابة عن الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني المدير العام للدائرة، وبحضور مدير إدارة شؤون الزكاة والصدقات في الدائرة، وبعض المسؤولين والإداريين والإعلاميين من الطرفين، وذلك بمقر الدائرة في منطقة الممزر بدبي.

وبدورها أشارت الهرمودي إلى الدور الخيري الذي تقوم به الدائرة، سواء من ناحية رصد احتياجات المعوزين، أو الحرص على متابعة مساهمات الإمارات الإسلامي في هذا العطاء دعماً لمبادرات الخير والمساعدة على سد حاجة المعوزين. ولفتت إلى أن هذه الشريحة من فئات الموظفين تندرج ضمن اهتمامات المصرف، في ضوء الشريعة الإسلامية، وأنّ إسلامية دبي مشكورة ستتولى عملية صرف المبلغ لجميع مَنْ تم رصد حالاتهم واحتياجاتهم من المستحقين.

Email