عبدالله المري يكرم شرطيين

عبد الله المري خلال تكريم أحد الشرطيين | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرّم اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، الرقيب إبراهيم علي عبد الله المظرب، والعريف أول محمد سعيد محمد الساعدي من مرتب مركز شرطة بر دبي، لمساعدتهما شخصاً تعطلت سيارته في الطريق، وذلك بعدما نشر أحد الأشخاص مقطع فيديو لهما في وسائل التواصل الاجتماعي وهما يقدمان المساعدة.

وأشاد اللواء المري بجهود وانضباط والتزام كل من الرقيب إبراهيم علي عبد الله المظرب، والعريف أول محمد سعيد محمد الساعدي، وأدائهما المتميز، مما ترك سمعة طيبة لشرطة دبي لدى الجمهور في توفير الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين على أرض الإمارة.

وقدم اللواء المري، في نهاية اللقاء، شهادة شكر وتقدير للرقيب إبراهيم علي عبد الله المظرب، والعريف أول محمد سعيد محمد الساعدي، تقديراً لجهودهما وتفانيهما في عملهما، مؤكداً أن التكريم يأتي في إطار تحفيز وتشجيع منتسبي شرطة دبي على بذل المزيد من الجهد والعطاء في تقديم خدمات راقية لإسعاد المجتمع.

ومن جانبهما، تقدم المكرمان بجزيل الشكر لسعادة القائد العام لشرطة دبي تقديراً لهذه اللفتة الكريمة واهتمامه بكل منتسبي شرطة دبي ومتابعتهم لعملهم ميدانياً، مؤكدين أن هذا التكريم بمنزلة وسام شرف على صدريهما، وحافز لها إلى تقديم المزيد من الجهد والعطاء.

يذكر أن الفيديو بثه أحد رواد موقع «إنستغرام»، ويُظهر دفع أحد الشرطيّين السيارة المعطّلة في ظل الأجواء شديدة الحارة، فيما قام الآخر بتأمين الطريق وقيادة دورية الشرطة خلفهما، وقد نال إعجاب آلاف المشاهدين.

Email