»تطوير البنية التحتية« تناقش الاستعدادات للاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات

نظمت وزارة تطوير البنية التحتية اجتماعا تحضيريا بديوانها في دبي، حضره معالي الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية، والمهندس حسن جمعة المنصوري وكيل الوزارة، وممثلون عن مختلف الجهات المعنية بقطاع البنية التحتية بدولة الإمارات بشقيها الاتحادي والمحلي.

وذلك استعداداً للتجمع الوطني السنوي «الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات» الذي دعا إليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسيعقد في سبتمبر المقبل.

ولفت معالي الوزير إلى أن محور البنية التحتية يعتبر من أهم المحاور التي سيتم مناقشتها خلال «الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات» باعتبارها أولوية للحكومة في سبيل تحقيق السعادة لمواطني الدولة والمقيمين على أرضها، كون الإنسان محور عملية التنمية الشاملة.

لافتا إلى انه سيتم طرح إطار محدد وواضح يتعلق بالبنية التحتية والإسكان خلال الاجتماع السنوي، بهدف السير وفقها خلال الفترة المقبلة لمواكبة التطور والتحديث في المعايير الدولية المعنية بذلك القطاع، سعياً للمحافظة على المكاسب التي حققتها الدولة خلال مسيرة عملها والبناء عليها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات