22 منطقة جاهزة لتشييد مساكن ومحال في الفجيرة

نفذت دائرة الأشغال العامة والزراعة في الفجيرة - بالتعاون مع مؤسسة الموارد الطبيعية - شبكة طرق داخلية - كمرحلة أولى - في مناطق السيجي والطويين والجريف والطيبة بطول 20 كم تلبية لاحتياجات الأهالي في هذه المناطق بينما يجري حالياً تنفيذ شوارع داخلية بطول 2 كم في شعبية ثوبان، فيما كانت الدائرة نفذت أعمال التسوية في 22 منطقة استعداداً لتشييد مساكن ومحال صناعية وتجارية عليها، بحسب تقرير للمكتب الإعلامي في حكومة الفجيرة.

في موازاة ذلك، تستعد الدائرة - بالتعاون مع بلدية الفجيرة ومؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية - لتنفيذ طرق داخلية جديدة في الحيل إضافة إلى صيانة الطرق الداخلية الخاصة بالشاحنات في حبحب.

وأوضح سالم المكسح مدير دائرة الأشغال العامة والزراعة بحكومة الفجيرة أن الطرقات التي نفذتها الدائرة بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين جزء من منظومة للطرق الحديثة في الإمارة، مشيراً إلى إنجاز 95% من الطرق الداخلية بمنطقة الجريف بطول 5 كيلومترات.

وفي إطار مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، نفذت وزارة تطوير البنية التحتية - بالتعاون مع دائرة الأشغال والزراعة وبلدية الفجيرة - تأهيل شارع السلام وشارع الشيخ زايد وشارع مرشيد وتأهيل شارعي محمد بن حمد وحمد بن محمد في دبا الفجيرة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات