«خليفة الإنسانية» تستقبل «سفراء وطني الإمارات.. قياديو 2020»

استقبلت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، 60 شابة إماراتية من «سفراء وطني الإمارات - قياديو 2020» برعاية وزارتي التربية والتعليم وتنمية المجتمع وخدمة الأمين، ضمن «برنامج سفراء وطني الإمارات قياديو 2020» تحت شعار «العمل التطوعي.. مسؤولية وطنية» الذي ينسجم مع توجهات الدولة في عام الخير لغرس القيم الأصيلة والنبيلة في العمل التطوعي والإنساني، وكذلك لتعزيز الانتماء الوطني من خلال البرامج المختلفة التي ينفذها سفراء وطني الإمارات.

وقدم خلال الزيارة نادر الملا، نائب المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بالإنابة استعراضاً موجزاً عن أهم محطات المؤسسة منذ إشهارها في يوليو 2007 وحتى تاريخ اليوم، حيث تناول الملا في حديثه إلى سفراء وطني الإمارات أهم المشاريع الإغاثية والتنموية التي نفذتها المؤسسة خارج الدولة بالإضافة إلى البرامج التي تقوم بها المؤسسة على الساحة المحلية.

وأكد الملا أهمية العمل التطوعي والبذل والعطاء، كما أبدى ترحيبه بأية مشاركة لقياديو 2020 بمشاريع المؤسسة من خلال التطوع وتحفيز الشباب للعطاء من دون مقابل وهذا ما تربى عليه الشباب الإماراتي وما شاهدوه ولمسوه من قيادتنا الرشيدة في مجال العطاء الإنساني، حيث أصبحت الإمارات عاصمة العمل الإنساني بلا منازع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات