صيانة 4514 مركبة في ورش «مواصلات الإمارات» برأس الخيمة

استقبلت مواصلات الإمارات من خلال ورشتها الفنية برأس الخيمة 4514 مركبة وحافلة خلال النصف الأول من العام الجاري 2017، لتقدم خدماتها الفنية المتنوعة للأفراد والمؤسسات والدوائر المحلية وشركات القطاع الخاص في الإمارة.

وأفاد عبدالرحمن كداو مدير وحدة رأس الخيمة للخدمات الفنية، بأن المؤسسة حرصت على توظيف خبراتها في قطاع النقل والمواصلات في تقديم الخدمات الفنية لمختلف أنواع المركبات، وذلك من خلال ورشها الفنية المنتشرة في مختلف مناطق الدولة.

وأوضح كداو أن وحدة رأس الخيمة للخدمات الفنية ومن خلال ورشها الأربع المخصصة لاستقبال المتعاملين الداخليين والخارجيين، استقبلت من بداية العام الجاري وحتى نهاية يونيو 4514 مركبة، من أكثر من 200 متعامل من الأفراد، ونحو 30 متعاملاً من المؤسسات والهيئات والشركات المتعاقد معها في إمارة رأس الخيمة، إضافة إلى المركبات التابعة لمراكز الأعمال التابعة للمؤسسة.

وأشار مدير وحدة رأس الخيمة للخدمات الفنية، إلى أن مواصلات الإمارات ومن خلال ورشها الفنية تعمل على تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الفنية منها خدمات الصيانة الشاملة، وإصلاح المركبات والآليات وحوادث المركبات، وخدمات الأعطال الكهربائية والأعطال الميكانيكية، وأعمال الصبغ والسمكرة والتنجيد.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات