سيف بن زايد يكرم أسرة الشهيد "جاسم البلوشي"

 

كرم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اليوم "الثلاثاء" في مكتبه بالوزارة أسرة الشهيد جاسم عيسى محمد حسن البلوشي الذي استشهد أثناء أداء واجبه في إطفاء حريق طائرة " طيران الإمارات" التي هبطت اضطراريا بمطار دبي.

  و سلم سموه ميدالية الانقاذ من الطبقة الثانية لذوي الشهيد تقديرا لشجاعته وتضحيته بحياته أثناء تأدية واجباته في حماية الأرواح وإنقاذ الناس وقدم مثلا للتضحية والعطاء في سبيل الوطن.

  حضر التكريم اللواء سالم مبارك الشامسي وكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة بالإنابة واللواء جاسم المرزوقي قائد عام الدفاع المدني بوزارة الداخلية والعميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالإنابة والعميد محمد راشد كشيم الشامسي مدير عام شؤون الوزارة وعدد من ضباط وزارة الداخلية.

  كما كرم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان اليوم بمكتبه بالوزارة أحمد محمد سعيد البدواوي تقديرا لحسن تصرفه ومواطنته الايجابية التي أسهمت في مساعدة الأجهزة الشرطية في القبض على متهمين بإمارة الشارقة.

  كان " البدواوي " قد أسهم بفطنته وشجاعته وحسن الابلاغ وتقديم معلومات في سرعة القبض على المتهمين من قبل عناصر القيادة العامة لشرطة الشارقة.

  حضر التكريم اللواء سالم مبارك الشامسي والعميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة والعميد محمد حميد بن دلموج الظاهري والعميد محمد راشد كشيم الشامسي وعدد من ضباط وزارة الداخلية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات