تطوير شاطئ المعيريض برأس الخيمة

كشفت دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة، أمس، عن إطلاق مشروع تطوير شاطئ المعيريض، ويتضمن إقامة مرافق ترفيهية ومنصات جلوس جديدة في الهواء الطلق توفر للأهالي والسياح مناظر رائعة ذات إطلالة بحرية، ضمن أهداف وخطط الدائرة لزيادة المسطحات الخضراء ومواقع الترفيه،

وأوضح سعيد علي الكاس نائب مدير إدارة الزراعة وتنسيق الحدائق بدائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة، أن الدائرة بدأت تنفيذ مشروع تطوير شاطئ المعيريض، والذي سيتم تعميمه على الشواطئ البحرية المفتوحة في الإمارة ضمن مشاريع الدائرة خلال الفترة المقبلة.

لافتاً إلى أن المشروع يتضمن إقامة مرافق ترفيه ومنصات جلوس جديدة على مساحة 6 آلاف متر مربع، مرحلة أولى تمهيداً لإطلاق العديد من المشاريع الترفيهية والسياحية على الشاطئ. وأشار إلى أن المشروع الجديد سيتم إنجازه خلال شهر سبتمبر المقبل.

ويأتي تنفيذه ضمن خطط الدائرة لتطوير المرافق والخدمات العامة وزيادة المتنافسات الطبيعية للأهالي والسياح تماشياً مع التطور الحضاري والتوسع العمراني الذي تشهده الإمارة، حيث يعزز المشروع من قدرات منطقة المعيريض ذات الطابع السياحي لما تضمه من فنادق ومنتجعات سياحية، باستقطاب العديد من الفعاليات المجتمعية ومنح رواد الشواطئ تجربة فريدة للاستمتاع بالفعاليات والعروض التي ستقدمها المشاريع المقرر إنشاؤها ضمن المرحلة الثانية.

مواصفات

وتابع الكاس: يتضمن المشروع الجديد إقامة منصات جلوس للعائلات توفر الاستقلالية في الهواء الطلق بالإضافة للمناظر الطبيعية للوجهة البحرية، وممرات جديدة من الإنترلوك بعرض 4 أمتار للوصول إلى منصات الجلوس على طول الشاطئ، بالإضافة للعديد من الخدمات الزراعية والترفيهية الصديقة للبيئة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات