هزاع بن زايد: في عام زايد سنواصل رحلة العطاء والبناء

قال سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، إن إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، العام 2018 «عام زايد»، يأتي ليجسد المكانة الفريدة التي يحتلها مؤسس دولة الإمارات الراحل الكبير المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في قلوب الإماراتيين والعرب والعالم على حد سواء. ودعا سموه في كلمة له إلى النهوض بالمبادرات الثقافية والمجتمعية والشعبية المميزة التي تعكس القيم التي رسخها الشيخ زايد، معتبرا أن تداخل عام الخير مع عام زايد يحمل دلالة مهمة، فالخير وزايد يجسدان الإرث الناصع والحاضر المشرق والمستقبل الزاهي للإمارات.

نموذج

وأضاف إنه في عام زايد تستمر رحلة الإمارات نحو العطاء ليعم الخير البشرية، موضحاً أن هذه التجربة الفريدة التي أقامها زايد على نموذج الوحدة ستواصل إدهاش العالم.

وأكد سمو الشيخ هزاع بن زايد أن عام زايد مناسبة جليلة لنواصل معاً استلهام قيم الخير والمحبة والتسامح التي أرساها زايد وجعلها مبادئ أساسية لعيشنا المشترك على هذه الأرض الطيبة.

رؤية

وقال: «لقد جعل زايد الإنسان في صلب رؤيته التنموية فباتت مسيرته العطرة ومنجزاته درساً ننهل منه أجمل الرؤى ذلك أن من يطلب السعادة لشعبه لا يعرف المستحيل».

وأكد سموه أن عام زايد سيشهد المزيد من النجاحات الباهرة لدولة الإمارات فالوفاء لهذا القائد يجعلنا أكثر إصراراً على حفظ مسيرته وتطويرها ونقلها عبر الأجيال.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات