العيادة الطبية المتنقلة تقدم خدماتها لموظفي بلدية دبي

العيادة تقدم خدماتها التشخيصية والعلاجية لموظفي بلدية دبي | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصلت العيادة الطبية الذكية المتنقلة التي أطلقتها هيئة الصحة في دبي الشهر الماضي تقديم خدماتها التشخيصية والعلاجية لموظفي بلدية دبي بعد أن زارت خلال الأيام الماضية كلاً من هيئة الطرق والمواصلات وهيئة كهرباء ومياه دبي.

واستعرضت خلود عبدالله آل علي مديرة مشروع في مسرعات المستقبل بهيئة الصحة في دبي الخدمات المتعددة التي تقدمها العيادة الطبية الذكية المتنقلة لموظفي الدوائر والمؤسسات الحكومية والتي تشمل فحوصات السكري، وقياس ضغط الدم، ومعدل كتلة الجسم، ومعدل الأكسجين في الدم، والكوليسترول، ومعدل النبض، وتخطيط القلب إضافة إلى تقديم الإرشادات والنصائح الطبية المجانية.

وقالت إن العيادة التي تأتي ضمن مشروعات هيئة الصحة بدبي المتصلة بمبادرة «مسرعات دبي المستقبل» تتمتع بالعديد من الإمكانيات والخدمات التي توفرها للمرضى ومنها التطبيب عن بعد، حيث يمكن التواصل بين طبيب العيادة والطبيب المختص المتواجد في أحد مستشفيات الهيئة لمناقشة نتائج الفحوصات والحصول على الاستشارة الطبية المناسبة.

ونوهت بالإقبال الكبير الذي حظيت به العيادة الطبية الذكية المتنقلة من موظفي بلدية دبي، وموظفي هيئة الطرق والمواصلات، وموظفي هيئة كهرباء ومياه دبي، خلال الجولات السابقة للكشف المبكر عن الأمراض والحصول على النصائح والإرشادات الطبية المجانية التي تقدمها العيادة.

Email