بعثة الحج التحضيرية تغادر بعد غدٍ إلى الأراضي المقدسة

■ محمد الكعبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

قررت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف إيفاد البعثة التحضيرية للحج بعد غدٍ الأربعاء، وذلك استعداداً لاستقبال حجاج الدولة الذين سيبدأ توافدهم إلى الأراضي المقدسة يوم 21 أغسطس الجاري.

تجهيزات

وستقوم البعثة التحضيرية بتسلم المخيمات في كل من منى وعرفة ومزدلفة، وتجهيزها بكل ما يلزم قبل وصول البعثة الرسمية، واستكمال التحضيرات اللازمة لتنفيذ العقود مع الحملات بالتنسيق والترتيب مع الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وتضم البعثة التحضيرية كوادر من المتخصصين في الشؤون الفنية والإدارية.. وستقوم بالجولات التفقدية اليومية على المقاولين لضمان استلام المخيمات بكل مستلزماتها ومرافقها وخدماتها في الأوقات المحددة قبل وصول حملات الحج. وتقرر سفر البعثة الرسمية بكل أطقمها يوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

ووجّه الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس بعثة الحج الرسمية جميع رؤساء اللجان المختلفة وأعضاء البعثة بضرورة إنجاز كامل مهامها قبل توافد حجاج الدولة إلى الأراضي المقدسة وبذل كل ما من شأنه التميز في إسعاد حجاج دولة الإمارات ليؤدوا هذا الركن العظيم من أركان الإسلام بكل يسر وراحة.

Email