«إقامة دبي» تحصد شهادة الآيزو في إدارة الشراكات

صورة

حققت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، بالتعاون مع شركة PDCA للاستشارات الإدارية، إنجازاً عالمياً بحصولها على شهادة مواصفة الآيزو (44001:2017) والخاصة بمنظومة إدارة الشراكات من هيئة لويدز ريجيستر العالمية، كأول جهة تحصل على هذه الشهادة على مستوى العالم من قبلها.

ويأتي ذلك استكمالاً لمسيرة التميز المؤسسي والإنجازات للإدارة، وتماشياً مع رسالتها «من أجل اسعاد الناس نقدم خدمات متميزة وسريعة في مجال الجنسية والإقامة والمنافذ» وتأكيداً على توجهها في تطبيق أفضل الممارسات الإدارية العالمية.

إسعاد المتعاملين

وقال اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، خلال حفل استلام الشهادة: إن الحصول على شهادة الآيزو (44001:2017) جاء تجسيداً لرؤية القيادة الرشيدة الهادفة إلى الوصول بإمارة دبي إلى العالمية وتأكيداً على حرص الإدارة على بناء شراكات وعلاقات تعاونية متينة ومثمرة في كافة المجالات، وذلك من خلال تبني إطار عمل معتمد دولياً يخدم تحقيق أهداف الإدارة ويسهم في إسعاد متعامليها.

وأكد أن إقامة دبي عملت من خلال تطبيق معايير المواصفة على بناء واستدامة تطبيق نظام إداري مؤسسي لإدارة الشراكات يركز على قيمة وأهمية الشراكات التي يتم إبرامها، وضمان متابعة تنفيذها وتطويرها مما يسهم في الاستفادة القصوى منها في تعزيز الأداء المؤسسي.

وأشاد المري بأداء فريق عمل المشروع والموظفين الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز العالمي غير المسبوق، مثنياً على التميز والاحترافية التي أظهروها خلال تنفيذ المشروع، ووجه المعنيين في إقامة دبي بالتعاون مع جميع الجهات الحكومية في الدولة لنشر تجربة الإدارة في تطبيق مواصفة إدارة الشراكات العالمية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات