تقدير

شرطة عجمان تكرم الفائزين بجائزة المدير العام للمقترحات 2016

كرم العميد عمر محمد الشامسي مدير الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة في شرطة عجمان، الفائزين بجائزة المدير العام للمقترحات لعام 2016، وذلك ضمن سعي القيادة العامة لشرطة عجمان لتحقيق الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية الهادف إلى تقديم الخدمات الإدارية كافة وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية، وترسيخ ثقافة الابتكار في بيئة العمل المؤسسي.

وجاء التكريم بعد حصر المقترحات وتقييمها من قبل اللجنة المختصة، حيث بلغ عدد المقترحات الفائزة 27 مقترحاً، قدمها 17 موظفاً من مختلف إدارات القيادة العامة لشرطة عجمان.

وامتازت المقترحات الفائزة بتنوع المجالات التي تخدمها، فقد برزت غالبية المقترحات في المجال التقني، في حين برزت المقترحات الأخرى في المجال الأمني والاجتماعي والبيئي، كما خدمت بقيتها المجال المالي الإداري والمروري، وحصل على المركز الأول 11 مقترحاً، وفي المركز الثاني 15 مقترحاً، وفي المركز الثالث مقترح واحد.

وتقدم الشامسي بالتهنئة لأصحاب المقترحات الفائزة بالجائزة، وهنأهم على نتائجهم المبهرة بعد تنفيذ المقترحات، مؤكداً أهمية تقديم المقترحات ودورها الكبير في دعم جودة العمل وتميز شرطة عجمان بتميز موظفيها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات