تقيمه «كهرباء دبي» ويعتبر الأكبر إقليمياً

دعوة مؤسسات الطاقة الشمسية للمشاركة في معرض دبي للطاقة

صورة

دعت هيئة كهرباء ومياه دبي الشركات العاملة في مجال تقنيات الطاقة الشمسية الكهروضوئية للمشاركة في الدورة الثانية من معرض دبي للطاقة الشمسية؛ أكبر معرض متخصص في تقنيات الطاقة الشمسية في المنطقة، والذي تنظمه الهيئة بالتزامن مع فعاليات الدورة التاسعة عشرة من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2017»، الذي تنظمه بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي.

يستمر المعرض خلال الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر المقبل، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وسيمتد على مساحة إجمالية تقدر بنحو 14000 متر مربع، ويستقطب عارضين من مختلف أنحاء العالم.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة: إن تنظيم دبي للدورة الثانية من معرض دبي للطاقة الشمسية، بعد النجاح الكبير الذي حققه المعرض في دورته الأولى العام الماضي باعتباره أكبر معرض متخصص في مجال الطاقة الشمسية في المنطقة، يؤكد ريادة دولة الإمارات في هذا المجال، وأخذها بزمام المبادرة لزيادة الاعتماد على الطاقة الشمسية والتحول إلى الاقتصاد الأخضر والطاقة الخضراء وتبني مفاهيم الاستدامة بجوانبها البيئية والاجتماعية والاقتصادية على مستوى المنطقة.

ونسير في دولة الإمارات بخطى واثقة ومنهج واضح لتحقيق أهداف رؤية الإمارات 2021، لتحقيق بيئة مستدامة من حيث جودة الهواء، والمحافظة على الموارد المائية، وزيادة الاعتماد على الطاقة النظيفة وتطبيق التنمية الخضراء، وخطة دبي 2021 بأن تكون دبي ذات عناصر بيئية نظيفة وصحية ومستدامة. وفي الإطار ذاته، تأتي مبادرات القيادة الرشيدة لتبارك مسيرة الدولة نحو تحقيق الريادة العالمية في هذه المجالات .

مزايا حصرية

وأوضح: يقدم المعرض مزايا حصرية للمشاركين مثل التسجيل المجاني للشركات والمنتجات لدى الهيئة، والحصول على خطابات توصية بشأن المنتجات المشاركة في المعرض، وزيارات ميدانية حصرية لمجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية.

كما تشمل المزايا إمكانية التحدث للجمهور واستعراض المنتجات خلال المؤتمرات والندوات المصاحبة للمعرض. ويأتي تنظيم المعرض بالتزامن مع معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2017»، القمة العالمية للاقتصاد الأخضر، وفي الموقع ذاته، بمثابة فرصة فريدة للجهات الراعية في توسعة نطاق عمله.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات