الطاير: تدفع لمزيد من تواصل المسؤول والموظف

«طرق دبي» تنال شهادة المطابقة لمواصفات تطبيق «نمذجة الأصول»

مطر الطاير خلال تسلمه الشهادة بحضور المسؤولين من المصدر

حصلت هيئة الطرق والمواصلات على شهادة المطابقة لمواصفات المعهد البريطاني للمعايير في تطبيق نظام نمذجة الأصول BIM، لتكون بذلك أول جهة حكومية في العالم تحصل على شهادة: (BIM Kite-Mark Certification PAS 1192-2:2013, BS 1192-4:2014 and BS 1192:2007).

وأعرب مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات، خلال إهدائه الشهادة، من قِبل القنصل البريطاني العام لدى الدولة فيليب برهام، أعرب عن سروره لحصول الهيئة على هذه الشهادة كونها تعكس جهودها في توفير بيئة متقدّمة في إدارة الأصول والممتلكات، مؤكداً أن هذه الشهادة تدفع لمزيد من التواصل الفعّال بين مسؤولي وموظفي الهيئة وبين جهات ذات صلة بعملنا، بما يسهم في اتخاذ قرارات بأساليب غير تقليدية، تساعد على تحقيق مصلحتنا في زمن وجيز، وفق توجهات مبادرة «الحكومة الذكية» الرامية إلى جعل دبي المدينة الأذكى في العالم، من خلال اتباع أحدث الوسائل لتحقيق أداء حكومي متميز.

حضر اللقاء كل من ناصر حمد بوشهاب، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية، وعبد المحسن إبراهيم يونس، المدير التنفيذي لمؤسسة القطارات، وسعيد الرمسي، مدير إدارة الأصول والممتلكات، وعبد الرضا أبو الحسن، مدير إدارة تنفيذي التخطيط وتطوير مشاريع القطارات بالإضافة إلى موظفي إدارة الأصول والممتلكات وممثلين عن المعهد البريطاني للمعايير.

منح دراسية في أميركية الشارقة

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عن منح دراسية للمواهب الإماراتية، لتخصص جديد في مجال الهندسة المدنية وآخر فرعي في هندسة المواصلات، بالتعاون مع الجامعة الأميركية في الشارقة.

وتستقبل الهيئة طلبات الالتحاق ببرنامج المنح الدراسية المحلية للمواطنين خريجي الثانوية العامة وتتضمن المنحة مزايا عديدة تشمل تكاليف الدراسة، والكتب، والمختبرات، وراتبا شهريا مجزيا.

واشترطت الهيئة لقبول الطلبة في هذه المنح: أن يكون المتقدم من مواطني دولة الإمارات ومن حاملي خلاصة القيد، وان يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة القسم العلمي او من المدارس الثانوية الفنية، وان يكون حاصلا على معدل تراكمي عام لا يقل عن 85% في الثانوية العامة، حيث يتم استقبال الطلبات عبر زيارة مكتب خدمات دعم الموارد البشرية في المبنى الرئيسي لهيئة الطرق والمواصلات في منطقة أم الرمول، الدور الثاني، «بلوك A».

مستندات

وطالبت الهيئة الراغبين بالتقديم للمنحة احضار المستندات اللازمة وهي: استكمال نموذج طلب الالتحاق من خلال زيارة مكتب خدمات دعم الموارد البشرية أو الموقع الإلكتروني WWW.RTA.AE

وشهادة حسن سير وسلوك، و4 صور شخصية، ونسخة عن جواز السفر وخلاصة القيد، ورسالة القبول من الجامعة الأميركية في الشارقة، ورسالة حساب بنكي، ونسخة المؤهل العلمي (شهادة الثانوية العامة)، على ان يكون اخر موعد لتسليم الطلبات يوم الأربعاء 9 أغسطس الجاري.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات