عمار النعيمي: نقلة نوعية للخدمات الحكومية في عجمان خلال المرحلة المقبلة

عمار النعيمي متسلماً شهادة الاعتماد الدولي في تنفيذ مراكز البيانات | وام

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان أن المرحلة المقبلة ستشهد نقلة نوعية للخدمات الحكومية تركز على التقنية والحرفية في أداء المؤسسات مستمدة من أفضل التطبيقات العالمية، لافتاً إلى أن حكومة عجمان تحرص أشد الحرص على تطوير العمل في جميع دوائر الإمارة من خلال توفير بيانات وتحقيق التنسيق بين جميع الدوائر والجهات الحكومية في عجمان بغرض إيجاد ترابط بين المدخلات والعمليات والمخرجات لكل منها وكذلك متابعة الأداء وتقويم الإنجازات أولاً بأول.

جاء ذلك خلال تسلم سموه شهادة الاعتماد الدولي في مجال تنفيذ مراكز البيانات والتي حصلت عليها حكومة عجمان الرقمية لتصنف بذلك كثاني جهة حكومية تحصل على تلك الشهادة في دولة الإمارات وتمثل اعترافاً دولياً بإمكانيات المؤسسات الحكومة في الإمارات عامة وعجمان خاصة.

وأشاد سمو ولي عهد عجمان بالحصول على مثل هذه الشهادة الدولية، معرباً عن سعادته أن يكون مركز البيانات في الحكومة الرقمية في عجمان ثاني جهة في الإمارات ينال تلك الشهادة، موضحاً أن هدفنا في حكومة عجمان أن نصبح منصة ذكية توفر بنية تحتية تتماشى مع أعلى مستويات الجهوزية العالمية واستراتيجية رؤيتنا المستقبلية وأننا سنواصل العمل على تطوير البنية التكنولوجية في الحكومة الرقمية والمركز لتواكب أرقى المعايير العالمية.

ودعا سموه إلى بذل مزيد من الجهود المتواصلة في تحسين وتعزيز أهداف وخدمات المركز بالحكومة الرقمية، مشيراً إلى أن الحصول على تلك الشهادة العالمية سيسمح للمركز بالتميز عن أقرانه ويعزز من خدماته لكل الجهات الحكومية والمؤسسات والهيئات الخاصة من خلال اعتماده لأحدث الحلول المبتكرة وتسخير تكنولوجيا المعلومات لتعزيز الإنتاجية والكفاءة.

وأضاف أن الحكومة الرقمية لإمارة عجمان تعد إحدى المؤسسات التي يقع على عاتقها معاونة وتمكين مؤسسات الحكومة لتتماشى مع توجه دولة الإمارات بضرورة التحول للخدمات الذكية.

وأعرب سموه عن ثقته بأن الحصول على تلك الشهادة العالمية يعتبر خطوة من شأنها أن تعمل على تطوير الجهاز الحكومي، مشيراً إلى أننا في حكومة عجمان نستلهم قراراتنا من قادتنا الرشيدة أن أجهزتنا الحكومية مطالبة بالعمل سوياً على وضع برامجها ومشاريعها والتي نطمح من خلالها إلى أن تكون عجمان واحة للحياة السعيدة والسهلة لكل المجتمع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات