شرطة الشارقة تفاجئ مسافراً بمقتنياته المفقودة

لم يتوقع خليجي أن مقتنياته الشخصية التى فقدها في مطار الشارقة الدولي سوف يجدها في بلده بل وعند منزله؛ في تحرك سريع لموظفي شرطة المطار، بعد ورود بلاغ عبر نظام الشكاوى والآراء بوزارة الداخلية.

وتعود تفاصيل الواقعة، كما يرويها الرائد أحمد السويدي رئيس مركز شرطة المطار بالإنابة، أنه قد ورد بلاغ من أحد الأشقاء الخليجيين يفيد بفقدانه مقتنيات شخصية كان قد نسيها في مطار الشارقة الدولي، بعد مغادرته أرض المطار، وعند وصوله، أبلغ عنها عبر نظام الشكاوى والآراء بوزارة الداخلية، وعلى الفور تم الاتصال بصاحب البلاغ، وإعلامه بالعثور على مقتنياته الخاصة، وتم إرسالها إليه.

سرعة

وأشاد المسافر بسرعة الإجراء الذي اتخذته شرطة الشارقة في العثور على مقتنياته وردها إليه، بل وإيصالها إلى مكان سكنه، مثمناً الجهود الكبيرة التى تبذلها بها وزارة الداخلية بشكل عام وشرطة الشارقة على وجه الخصوص لإسعاد متعامليها. وأشار الرائد السويدي، إلى أن شرطة الشارقة، تحرص دوما على تقديم أفضل الخدمات للجمهور وبما يفوق توقعاتهم، مما يعزز الثقة المتبادلة بين الشرطة ومتعامليها، وإشعارهم بالتميز، والأهمية، تجسيداً لرؤية وزارة الداخلية في أن تكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم أمناً وسلامة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات