يوم ثقافي لأصحاب الهمم من موظفي «جمارك دبي»

جانب من الورشة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت جمارك دبي ممثلة في نادي جمارك دبي للمعرفة يوماً مفتوحاً وفعاليات ثقافية ورياضية لموظفي وموظفات الدائرة من أصحاب الهمم، ضم محاضرة ثقافية ومناقشة كتاب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، (تأملات في السعادة والايجابية)، وفقرة رياضية عن فن الدفاع عن النفس من خلال رياضة التايكوندو.

وجاء تنظيم اليوم المفتوح دعماً من الدائرة لفئة أصحاب الهمم من العاملين بها لتمكينهم في المجتمع، وتحقيقاً لمبدأ المساواة في تخصيص يوم متكامل لأنشطة تفاعلية نظمت خصيصاً لهم.

وقالت شيخة مسعود أخصائي أول تدريب مسؤولة عن نادي جمارك دبي للمعرفة: إن الهدف من اليوم الثقافي والرياضي هو دعم فئة أصحاب الهمم من الموظفين والموظفات، تقديراً لجهودهم في العمل لدى الدائرة، والسعي إلى تمكينهم واستيعاب قدراتهم الرياضية والثقافية، خاصة أنهم يتمتعون بالكثير من القدرات والإمكانات.

وشمل اليوم المفتوح فعاليات متنوعة منها محاضرة ثقافية ومناقشة كتاب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم (تأملات في السعادة والإيجابية)، للمحاضر الدكتور عبدالله لشكري والحديث عن استلهام الأفكار الإيجابية، وأن السعادة والتفاؤل يعدان مولداً كهربائياً للطاقة الإيجابية.

كما شهد اليوم المفتوح لذوي الهمم من الموظفين فقرة رياضية عن فن الدفاع عن النفس من خلال رياضة التايكوندو، إذ أشرف على تقديم الفقرات الرياضية أنور عبدالرحيم آل علي مدرب في مركز التدريب الجمركي في جمارك دبي، وقدمها المدرب عبدالجليل فتح الله فولاذ مدرب تايكوندو لمركز«AJBFitness».

Email