انطلاق البرنامج الصيفي الأول «إلى القمم»

البرنامج يتضمن أنشطة متنوعة لأصحاب الهمم | من المصدر

انطلقت فعاليات البرنامج الصيفي الأول لأصحاب الهمم الذي ينظمه مجلس أصحاب الهمم في شرطة دبي ونادي دبي لأصحاب الهمم وعدد من المؤسسات الحكومية، تحت شعار «إلى القمم يا أصحاب الهمم»، وذلك في مقر نادي دبي لأصحاب الهمم بمشاركة 200 من أصحاب الهمم، بينهم 50 من العاملين بشرطة دبي وأبناء العاملين، إلى جانب 14 متطوعاً.

وأكد الرائد الدكتور سعود الرميثي، رئيس مجلس أصحاب الهمم أن فعاليات البرنامج الصيفي «إلى القمم يا أصحاب الهمم» تحظى بدعم من اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، وذلك لتفعيل السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم، واستراتيجية دبي 2020 (مجتمعي... مكان للجميع) من خلال تسخير كل الإمكانات المادية والبشرية لإسعاد أصحاب الهمم، وذلك بالشراكة مع الجهات المعنية في تمكين تلك الفئة المهمة في المجتمع، بما يرتقي إلى مستوى رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبين أن فعاليات البرنامج ستستمر حتى 24 من أغسطس المقبل، وأنها تتضمن أنشطة متنوعة لأصحاب الهمم، منها: رياضة الباراتايكواندو، ورش فنية، رحلات ترفيهية، تصوير فوتوغرافي، دراسة برامج خاصة بالحاسوب، والخط العربي، والأشغال اليدوية، والرسم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات