مجلس الإمارات للشباب ينظم حلقة شبابية ضمن فعاليات ملتقى عيال زايد بأستراليا

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، يَعقد مجلس الإمارات للشباب حلقةً شبابية تحت عنوان "صناعة السمعة"، ضمن فعاليات "ملتقى عيال زايد" الذي يُقام في مدينة ملبورن الاسترالية يوم السبت المقبل.

ويشارك في الحلقة مجموعة من الطلبة الإماراتيين والسعوديين المبتعثين للدراسة في استراليا، إلى جانب ممثلين عن سفارتي دولة الإمارات والسعودية في استراليا، وأعضاء اللجنة المنظمة لملتقى عيال زايد.

وتناقش الحلقة دور الشاب المبتعث في صناعة سمعةٍ طيبةٍ للشباب العربي عالمياً، انطلاقاً من مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان "صناعة السمعة مسؤولية الجميع" ومقولة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي "كونوا واجهة مشرفة للوطن"، وتأكيداً على أهمية أن يتحلى الشباب بالتمثيل الحسن خارج الحدود الجغرافية لدولهم.

كما تناقش الحلقة، أساليب زرع القيم الأصيلة في نفوس الشباب، كالحب والتسامح والاحترام والانفتاح على الآخرين، وذلك للتأكيد على أهمية صناعة السمعة الحسنة للشباب العرب في مختلف دول العالم، خاصة دور المبتعثين منهم.

ويمكن للشباب التفاعل مع موضوع الحلقة عبر الوسم #صناعة_السمعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لإظهار أهمية صناعة السمعة لدى الشباب العربي عند سفرهم لمختلف دول العالم.

 

Email