المري يكرّم الهاشمي الحائز على جائزة العويس للإبداع

■ عبدالله المري مكرّماً أحمد الهاشمي | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، أن أصحاب الهمم من الفئات المهمة المكونة لنسيج المجتمع التي نلتزم نحوها بالرعاية والكفالة والدعم، كأفراد أصحاء منتجين ومكملين لوحدة النسيج المجتمعي.

جاء ذلك خلال تكريمه للمبدع أحمد محمد نور الهاشمي من أصحاب الهمم الحاصل على جائزة العويس للإبداع، تقديراً من القيادة العامة لشرطة دبي وتشجيعاً لموهبته التي تجسدت من خلال لوحاته الفنية المميزة التي تعكس روح الإبداع والتصميم وإرادة أصحاب الهمم.

واستقبل القائد العام الهاشمي في مكتبه بمقر القيادة العامة لشرطة دبي بحضور والده محمد نور الهاشمي والمشرف الإداري راشد محمد راشد، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي على توفير احتياجات أصحاب الهمم وتسخيرها من خلال كافة الخدمات التي تقدمها للمجتمع في سبيل إسعاده.

وثمن المري مشاركة الهاشمي المصاب بالتوحد في الدورة العسكرية لطلبة الأنشطة الصيفية التي تم تنظيمها في نادي ضباط شرطة دبي تحت شعار "بالإرادة صيفنا خير وسعادة" وعرض إبداعاته عن فن الاوريغامي الثلاثي الأبعاد وهو فن طي الورق وتحويل ورقة مسطحة ومربعة إلى الشكل النهائي من خلال تقنيات النحت والطي، حيث لا يستخدم القص واللصق أو عمل أي علامات على الورق عامة.

ومن جانبه عبّر محمد نور الهاشمي والد المبدع أحمد عن شكره للقيادة العامة لشرطة دبي لتكريمهم ابنه، مثمناً حرصهم على تقدير وإشراك أصحاب الهمم في الفعاليات والمبادرات المجتمعية التي تطلقها، الأمر الذي يؤكد اهتمام القيادة العامة لشرطة دبي بهذه الشريحة من المجتمع.

Email