تخريج دورتين متخصصتين بمعهد «أمن المنافذ» في شرطة أبوظبي

■ صورة جماعية للخريجين | من المصدر

احتفلت مديرية شرطة أمن المنافذ والمطارات بشرطة أبوظبي بتخريج دورتين متخصصتين لمعهد تدريب أمن المنافذ، بمشاركة 65 منتسباً يمثلون إدارات: الأدلة الجنائية وجوازات المنافذ وإدارة شرطة أمن المنافذ والمطارات.

وأكد المقدم سالم سعيد الشبلي، مدير معهد تدريب أمن المنافذ، أن استراتيجية شرطة أبوظبي تولي جلّ اهتمامها بالعنصر البشري وتدريبه، مشيراً إلى أن الدورات ركزت على مهارات التعامل مع المسافرين وتعريف المشاركين بالإجراءات المختلفة في إطار مهام العمل الشرطي والأمني بما يسهم في تنمية قدراتهم وصقل معارفهم، إلى جانب التدريبات العملية في المجالات التي تهم القطاع الشرطي.

وهنأ الخريجين وحثهم على ضرورة تطبيق ما تعلموه في الدورات والتزود بالمهارات والمعارف الحديثة وترسيخ مفهوم الجودة من خلال الاستفادة من البرامج التدريبية التي توفرها القيادة العامة لشرطة أبوظبي بما يعزز من إمكاناتهم في مواجهة التحديات.

يُشار إلى أن عدد المشاركين في الدورة التدريبية الأمنية الأولى يشمل 35 منتسباً، فيما بلغ عدد المشاركين في الدورة الثانية 30 منتسباً حيث استفادوا من مهارات التعامل مع المسافرين. وفي ختام الحفل وزع مدير المعهد الشهادات على الخريجين، بحضور عدد من الضباط والمسؤولين بإدارة أمن المعاهد والمنافذ.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات