مركز التحكّم في «اتحادية الكهرباء» ينال «آيزو 27001:2013»

حصلت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء ممثلة في مركز التحكم (SCADA) على شهادة آيزو جديدة هي (27001:2013) والمعنية بمجال أمن وسلامة المعلومات.

وتعتبر شهادة (27001:2013) بمثابة اعتماد لمركز التحكم التابع للهيئة، بتطبيق أفضل المعايير العالمية المتعلقة بمجال أمن وسلامة المعلومات، استناداً إلى الدليل الصادر عن «المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس-آيزو»، والذي يحدد عدداً من متطلبات الجودة في مجالات مختلفة.

التزام

وقال محمد محمد صالح مدير عام الهيئة إن حصول الاتحادية للكهرباء والماء على هذه الشهادة بعد حصولها العام الماضي على شهادة الآيزو (9001:2008)، يؤكد التزامها وسعيها الحثيث نحو تطبيق أعلى المعايير العالمية في مجالات العمل، ويعتبر تتويجاً للجهود المقدرة والعمل الجماعي وروح الفريق الواحد التي يتحلى بها موظفو الهيئة، من أجل تحسين معايير وإجراءات العمل لتقديم خدمات ذات جودة عالية، تهدف لإسعاد متعاملي الهيئة وتلبية طموح القيادة الرشيدة بالدولة.

تميز

وأضاف صالح أن الحصول على هذه الشهادة يعتبر خطوة في مسيرة الهيئة نحو التميز، متوجهاً بالشكر لكل أعضاء فريق العمل الذي أسهم في إتمام وتنفيذ إجراءات حصول الهيئة على هذه الشهادة.

وكانت الشركة المنفذة للمشروع قد استعرضت أهم مخرجاتها أمس في حضور المدير العام إلى جانب المهندس عبد الرحيم يوسف المدير التنفيذي لدائرة الكهرباء، والمهندس عارف بورحمة، المدير التنفيذي لدائرة المياه بالوكالة، والمهندس عبداللطيف كلداري مدير إدارة نظم المعلومات ومجموعة من الموظفين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات