بلدية عجمان تكرّم الموظفين المتميزين في إسعاد المتعاملين

■ خالد الحوسني متوسطاً المكرمين | من المصدر

كرم المهندس خالد معين الحوسني مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بالإنابة الموظفين المتميزين في إسعاد المتعاملين والذين أسهموا في إنجاح ورشة عمل «برزة السعادة» التي نظمتها الدائرة مؤخراً للوصول لمبادرات وأفكار بناءة ترفع مؤشر السعادة عند المتعاملين وترسم البسمة على وجوههم. ويأتي التكريم بهدف بذل مزيد من الجهد لخدمة المتعاملين.

كفاءات

وأكد الحوسني أن دائرة البلدية تفخر بكوادرها العاملة وكفاءاتها البشرية المؤهلة للتعامل مع كافة شرائح المجتمع والتي تسعى جادة للتسهيل على المتعاملين وتمكينهم من إتمام معاملاتهم بكل سهولة وإشعارهم بالراحة التامة وكسب رضاهم المطلق وسعادتهم الدائمة.

وبين الحوسني أن تكريم الموظفين المميزين في إسعاد المتعاملين هو أقل القليل بحقهم فهم عنوان الدائرة ويسعون لنشر ثقافة السعادة وغرس الثقافة الإيجابية في نفوس الجميع، مبيناً أن برزة السعادة التي شارك بها 30 موظفاً وموظفة حققت أهدافها المرجوة وخرجت بأكثر من 200 مقترح واقعي يسعى لتحسين تجربة المتعامل.

وأفاد الحوسني أن الدائرة تدعم وبتوجيهات مباشرة من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة وبمتابعة من عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، كافة الأنشطة والفعاليات والمبادرات التي ترفع نسبة الوعي عند موظفي تقديم الخدمات وتغرس بهم الثقافة الإيجابية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات