«كهرباء الشارقة» تدشّن مركز إسعاد المتعاملين

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت هيئة كهرباء ومياه الشارقة مركز إسعاد المتعاملين، والمصمم بصيغة عصرية ومتطورة تتلاءم مع تطلعات متعاملي الهيئة وتعزز من رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم، يأتي ذلك في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وسعي الهيئة لتقديم أفضل الخدمات بمعايير عالمية.

سهولة الخدمات

وأوضح راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن مركز إسعاد المتعاملين والواقع في المبنى الرئيسي للهيئة يوفر سهولة في الحصول على خدمات الهيئة، حيث تم تصميمه لاستقبال المتعامل في أجواء مريحة تبتعد عن طوابير الانتظار، وتوفير شاشات عرض باللغتين العربية والانجليزية وكاميرات لمتابعة سير العمل والتأكد من استقبال المتعاملين بالابتسامة وبذل الجهد لتلبية متطلباتهم ومكتبة صغيرة تضم عدداً من الكتب المفيدة.

وبيّن أن إنشاء المركز جاء استجابة لتطلعات المتعاملين والتي تعرفت عليها الهيئة من خلال مقترحات وأفكار المشتركين التي ترد عبر عدة مبادرات أهمها تواصل مع رئيس الهيئة و(فكرتي لسيوا) وذلك في إطار إشراك المتعاملين في تحسين الخدمات المقدمة لهم، لافتاً إلى أن إحداث نموذج تطوير مستدام للخدمات يجب أن يستند إلى قنوات تواصل مفتوحة مع الشركاء الاستراتيجيين والمتعاملين، تساهم في تحويل الأفكار والاقتراحات إلى إضافات هامة.

وأكد أن إسعاد المتعاملين يشكل أحد المحاور المهمة لعمل الهيئة ضمن استراتيجيتها لعام 2020 ، من خلال تبني منهجية عمل تعتبر المعنيين بالخدمة ركيزة أساسية في تطوير الخدمات، ويعد مركز إسعاد المتعاملين نتاجاً لمقترحاتهم وتطلعاتهم التي أعربوا عنها في مقترحاتهم ما يساهم في ابتكار حلول إبداعية في سبيل إسعاد المتعاملين، تعزيزاً للبرنامج الوطني للسعادة والإيجابية وتحقيقاً لرؤية القيادة الرشيدة بأن تكون السعادة أسلوب حياة.

Email