«شباب شرطة أبوظبي» يناقش خدمات أصحاب الهمم

ناقشت حلقة حوارية لمجلس شباب شرطة أبوظبي عقدت في نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي، عدداً من المبادرات والخدمات المقدمة للمتعاملين والمنتسبين من أصحاب الهمم.

وشارك العميد ثاني بطي الشامسي مدير إدارة التدريب بشرطة أبوظبي في الحلقة الحوارية للرد على استفسارات أصحاب الهمم، مؤكداً أهميتها في تعزيز جهود القيادة العامة لشرطة أبوظبي في التواصل مع المنتسبين وتبادل الآراء والخبرات والمعارف ونشر ثقافة التواصل في الحوار بما يسهم في التطوير والتحديث.

وأكد الرائد خليفة الحميري مدير إدارة تخطيط الموارد البشرية حرص شرطة أبوظبي على الاهتمام بالأفكار والمقترحات الهادفة التي تعزز من تحقيق التطلعات، لافتاً إلى أن استراتيجية مجلس شباب شرطة أبوظبي تهدف إلى رفع مستوى السعادة وتعزيز الشعور بالإيجابية من قبل قطاع الشباب.

وطرح منتسبو شرطة أبوظبي من أصحاب الهمم مقترحاتهم وتطلعاتهم واحتياجاتهم بما يسهم في تعزيز الإجراءات التي تسهل عملهم وتطويره في بيئة عمل تحفيزية تحرص عليها القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وأوضح الرائد الدكتور مهندس أحمد محمد الرمحي رئيس مجلس شباب شرطة أبوظبي، أن الجلسة الحوارية ركزت على الاستماع إلى آراء أصحاب الهمم لتبادل الأفكار وصولاً لتوصيات هادفة سيتم دراستها وعرضها على اللجنة التنفيذية في شرطة أبوظبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات