32 ألف مراجع لمستشفى الكويت في الشارقة خلال 6 أشهر

Ⅶ جانب من الغرف الخاصة في مستشفى الكويت | من المصدر

أكدت آمنة كرم مدير مستشفى الكويت بالشارقة أن المستشفى حقق إنجازات نوعية خلال النصف الأول من العام الجاري، كان أبرزها زيادة أعداد المترددين على العيادات التخصصية الخارجية مقارنة بالعام الماضي حيث بلغ عدد المراجعين 32084 مراجعاً، وبينت أن 80% من مراجعي العيادات التخصصية بالمستشفى من المواطنين، والتطور الإيجابي في الخدمات المقدمة للمراجعين له الدور الأكبر في النقلة النوعية للمستشفى.

نجاح

وأضافت إن طاقم الجراحيين أجرى 586 عملية ناجحة من بينها 458 من العمليات الكبرى النادرة ومن الحالات الصعبة والتي كان من أبرزها استئصال أكياس مائية متعددة من الكبد والكلية والحوض واستئصال سرطان الغدة الدرقية من انتشار للخلايا اللمفاوية، إضافة إلى متلازمة الشلل الدماغي التشنجي مع كسر فى عظمة الفخذ الأيمن وتثبيت خارجي مع تثبيت داخلي لكسر مفتت لأسفل عظمة العضد مع خلع في المرفق، كما نجح فريق الجراحين في إجرائها بفضل الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة التي قامت وزارة الصحة بتوفيرها لمستشفى الكويت. وانطلاقاً من حرص إدارة المستشفى على تحقيق أعلى نسبة رضا للمتعاملين.

تجهيز

وأكدت آمنة كرم دور ودعم الشركاء الاستراتيجيين الذي كان له دور كبير في تجهيز هذا القسم ، وتفعيل مركز رعاية المتعاملين المعني بتسجيل ملاحظات المتعاملين وحلها بالشكل المناسب والسريع ومن الإجراءات التحسينية الإضافية تم زيادة غرف العلاج الطبيعي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات