مؤسسة الجليلة و«مونفيزو» تدعمان الأعمال الخيرية

وقّعت مؤسسة الجليلة، وهي منظمة خيرية عالمية تكرس جهودها للارتقاء بحياة الأفراد من خلال التعليم والأبحاث في المجالات الطبية، اتفاقية شراكة مع «مونفيزو» شركة المياه المعدنية عالية الجودة التي تنبع من جبال الألب الإيطالية ضمن مبادرة «اشرب المياه وامنح الحياة»، لجمع التبرعات لمصلحة الأعمال الخيرية التي تقوم بها مؤسسة الجليلة لإنقاذ الأرواح.

ومبادرة «اشرب المياه وامنح الحياة» برنامج للتبرع بالمبيعات صممته شركة مونفيزو خصيصاً لمؤسسة الجليلة، حيث يتبرع البرنامج بدرهم إماراتي واحد لكل لتر من المياه يبيعه المشاركون في البرنامج لصالح مؤسسة الجليلة.

ويشمل المشاركون في البرنامج مراكز بيع التجزئة المشاركة ومرافق ومنشآت الضيافة والنوادي الرياضية، إضافة إلى أوامر الشراء المباشرة عبر الإنترنت من خلال موقع مونفيزو الإلكتروني.. كما يتمتع البرنامج الإنساني بأبعاد مستدامة.

وتبرعت «مونفيزو» منذ الأول من يناير وحتى 30 يونيو الماضيين بما يعادل 59 ألفاً و286 لتراً من المياه كتبرعات لدعم هدف مؤسسة الجليلة المتمثل في إنقاذ الأرواح ويشهد البرنامج إقبالاً سريعاً من المؤسسات، حيث تشارك فيه الآن 40 مؤسسة من 10 قطاعات.

وأوضح الدكتور عبدالكريم سلطان العلماء المدير التنفيذي لمؤسسة الجليلة، أن مبادرة «اشرب المياه وامنح الحياة» هي من بنات أفكار شركة مونفيزو، وتعتبر مثالاً عظيماً للشراكات والمبادرات المبتكرة، والتي تحقق إيرادات مستدامة للأعمال الخيرية وتشجع المؤسسة المجتمع المحلي لدعم شراكتها مع مونفيزو، حيث ستمكنها من تحقيق رسالتها بشكل أوثق للارتقاء بحياة الناس من خلال الأبحاث الطبية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات