المري يشهد حفل تخريج طلاب الأنشطة الصيفية في حتا

شهد اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، حفل تخريج الدورة العسكرية لطلاب الأنشطة الصيفية بمركز شرطة حتا، والبالغ عددهم 104 طلاب تحت شعار «بالإرادة صيفنا خير وسعادة».

وأقيم الحفل في مدرسة الظهرة للتعليم الأساسي والثانوي للبنات في منطقة حتا.وأكد المري اهتمام شرطة دبي وحرصها المستمر على دعم وتنظيم البرامج والأنشطة الصيفية لطلبة المدارس في نهاية العام الدراسي بهدف استثمار أوقاتهم، مشيراً إلى أن الحرص على الطلبة نابع من كونهم ثروة الوطن وعدته للمستقبل.

وبدأت وقائع التخريج بعزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وبعد تلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم، ثم انطلق الخريجون لتقديم بعض العروض والحركات العسكرية، وتشكيل كلمة «عام الخير» بالسلاح، فيما ألقى الطالب محمد أحمد الشريف قصيدة شعرية.

وفي ختام العرض، تقدم طابور الطلاب 14 خطوة إلى هيئة الاستعراض والسلام على راعي الحفل وأداء قسم الولاء والمسير البطيء والعادي، ثم استأذن قائد الطابور للانصراف والخروج من أرض الميدان.

وكرم المري أوائل الدورة وحصل الطالب حميد أحمد حميد البدواوي على المركز الأول في السلوك والمواظبة والطالب محمد خليل البدواوي قائد الطابور، والطالب ذياب علي العميري قائد الطابور «فئة الصغار».

كما كرم المري الجهات المساهمة في إنجاح الدورة الصيفية لهذا العام. من جانبهم عبر أولياء الأمور عن إعجابهم بهذه الدورات وأكدوا حرصهم على الاستمرار في تنسيب أبنائهم لها كونها تترك أثراً طيباً في سلوكهم ونفوسهم وتحقق لديهم الانضباط العسكري وحفظ النظام وصقل الشخصية وتشجعهم على الاعتماد على النفس وبناء الثقة والقدرة على التحمل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات