سيف بن زايد يتسلم شهادة «آيزو» حصلت عليها وزارة الداخلية

اطلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس، على شهادة نظام إدارة الأصول والممتلكات «الآيزو 55001» التي حصلت عليها وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة للمالية والخدمات.

وتسلم سموه الشهادة في مبنى الوزارة من اللواء سالم علي الشامسي وكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة بالإنابة، يرافقه فريق العمل الذي أسهم في تحقيق الإنجاز والحصول على هذه الشهادة العالمية، وبحضور العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالإنابة، وعدد من المديرين العامين بالوزارة.

وأكد اللواء الشامسي أن الإنجاز تحقق نتيجة لجهود فريق العمل وفقاً لمقاييس دقيقة وشروط قياسية عالمية، بفضل توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، في تطوير منظومة العمل والارتقاء بها وفقاً لأفضل المعايير الدولية.

وأشار إلى أن الحصول على الشهادة يعد ثمرة دعم وتوجيهات القيادة الشرطية وتجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية بتطبيق أفضل الممارسات العالمية، والحرص على الريادة والتميز في تقديم خدمات ذات جودة عالية، وانعكاساً لالتزام الوزارة بالتحسين المستمر وتقديم خدمات متميزة للمتعاملين.

وأوضح أن هذا الإنجاز يضاف إلى إنجازات الوزارة في مجال الجودة والتميز، والإدارة الرشيدة للمال العام بصورة مستدامة، وفق التوجه الاستراتيجي للوزارة، وتوجه بالشكر إلى كافة المسؤولين والعاملين بالإدارة العامة للمالية والخدمات على ما بذلوه من جهد كانت نتيجته تحقيق هذا الإنجاز.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات