إشهار جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين

شهد الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان إشهار جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين، والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الدولة، وتتخذ من مدينة العين مقراً لها، على أن تفتتح لها فروع في مختلف إمارات ومدن الدولة، وذلك حسب النظام الداخلي للجمعية، حيث عقدت الهيئة التأسيسية اجتماعاً بحضور ممثل نائب مدير إدارة الجمعيات ذات النفع العام في وزارة تنمية المجتمع، وتم اختيار 9 أعضاء في مجلس إدارة الجمعية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في فندق أيلا غراند، بحضور الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، الذي اختير رئيساً فخرياً للجمعية وأعضاء مجلس الإدارة ومندوب وزارة تنمية المجتمع وعدد من المسؤولين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد الشيخ سعيد بن طحنون في كلمته أن إشهار هذه الجمعية يأتي انسجاما مع توجهات حكومة دولة الإمارات.

وأضاف أن رعاية وبر الوالدين، هو رسالة إنسانية مقدسة أوصت بها كل الكتب السماوية، فالآباء هم أساس لتربية الناشئ الصالح، ورعايتهم واجب على الجميع. ومن جانبه تحدث الدكتور أحمد بن سودين، رئيس مجلس الإدارة أن إشهار جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين، هو تعبير أصيل عن القيم العربية والإسلامية التي يتمتع بها مجتمع دولة الإمارات، حيث يحظى الآباء وكبار السن بمكانة خاصة ومتميزة، تقديرا وعرفانا بما قدموه في حياة الأبناء، ورسالته الإنسانية مما يعكس في الوقت نفسه دور الأسرة الإماراتية الرائد في المجتمع لأن بر الوالدين وازع أخلاقي وديني.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات