«طرق دبي» تفوز بجائزة أفضل بنية تحتية لتقنية المعلومات الحكومية

فازت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، بجائزة «GOV» على المستوى المحلي، عن فئة أفضل مشروع بنية تحتية لتقنية المعلومات، عن مشروع iCollaborate، وهو مبادرة مبتكرة تركز على تحسين التفاعل والتواصل الذكي بين موظفي الهيئة.

وأعرب مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات في دبي، خلال إهدائه درع الجائزة، من قِبل عبد الله المدني، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم التقني المؤسسي، ومنصور المرزوقي، مدير إدارة تقنية المعلومات بالقطاع، أعرب عن سروره بهذه الجائزة، كونها تعكس جهود الهيئة في توفير بيئة لتقنية المعلومات، بوصفها رأس مال رمزياً يجب استثماره لتطوير الأداء المؤسسي لحكومة دبي.

مؤكداً أن هذه الجائزة تدفع لمزيد من التواصل الفعّال بين مسؤولي وموظفي الهيئة وبين جهات ذات صلة بعملنا، بما يسهم في اتخاذ قرارات بأساليب غير تقليدية، تساعد على تحقيق مصلحتنا في زمن وجيز، وفق توجهات مبادرة «الحكومة الذكية» الرامية إلى جعل دبي المدينة الأذكى في العالم، من خلال اتباع أحدث الوسائل لتحقيق أداء حكومي متميز.

منصة

وقال عبد الله المدني: إن الفوز في جائزة «.GOV» والتي ترعاها مجموعة ITP الإعلامية، يعكس أهمية هذا المشروع وريادته كونه منصة قوية وذكية للاتصال.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات