دبي تستضيف أحد أبرز المؤتمرات العالمية المتخصصة في التدقيق الداخلي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، تستعد دبي لاستضافة ممثلين وأعضاء عالميين في مجال التدقيق الداخلي من خلال تنظيم المؤتمر العالمي للتدقيق الداخلي خلال العام المقبل. وقد فاز "فعاليات دبي للأعمال"، المكتب الرسمي لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات في دبي، باستضافة هذا الحدث من خلال التعاون الوثيق مع مركز دبي التجاري العالمي وجمعية المدققين الداخليين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ومع اختتام المؤتمر العالمي لعام 2017 في سيدني، أستراليا، تجري الاستعدادات لاستضافة مؤتمر 2018 في دبي على قدم وساق، حيث يتوقع أن يستقطب الحدث نحو 3500 عضو من 110 دولة حول العالم. وسيعقد المؤتمر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، التابع لمجمع مركز دبي التجاري العالمي، في الفترة من 6 إلى 9 مايو 2018.

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: "تلعب الشراكات مع الجمعيات المهنية دوراً هاماً في دعم نمو المهن المتخصصة والمساهمة بشكل مؤثر في تبادل المعرفة والخبرات وتطوير المهن في جميع أنحاء العالم.

وفي الوقت الذي نحرص فيه على تعزيز جهودنا لترسيخ سمعة دبي كوجهة مثالية لاستضافة فعاليات ومؤتمرات الأعمال وكمركز عالمي لتبادل المعرفة، تساهم الفعاليات التجارية البارزة مثل المؤتمر العالمي لجمعية المدققين الداخليين مسيرتنا نحو تحقيق أهدفنا".

يذكر أن جمعية المدققين الداخليين هي جمعية مهنية دولية يقع مقرها في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، وتضم أكثر من 185 ألف عضو من جميع أنحاء العالم. وتأسست عام 1941 وتضم أعضاءً يعملون في مجال التدقيق الداخلي وإدارة المخاطر والحوكمة والرقابة الداخلية وتدقيق تكنولوجيا المعلومات والتعليم والأمن.

وسيركز المؤتمر الدولي لجمعية المدققين الداخليين والذي سيقام تحت شعار "ربط العالم بالابتكار" على الابتكار وسيتطرق إلى قضايا التكنولوجيا العالمية الحالية التي تؤثر على مهنة التدقيق الداخلي.

وسيوفر هذا الحدث منصة فريدة للأعضاء من جميع أنحاء العالم للتواصل مع قادة الفكر واكتشاف الرؤى والتحليلات حول المسائل المتعلقة بالمهنة. ويتخلل جدول أعمال الحدث والذي سيتم تخصيصه بحسب طلب المشاركين، مجموعة متنوعة من الجلسات التعليمية لمختلف المستويات من مدراء التدقيق الداخلي ورؤساء أقسام التدقيق إلى المديرين وموظفي التدقيق.

Email