شرطة دبي تنظم مبادرة «مفتاح الصحة» لموظفي الجودة الشاملة

نظمت الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي، مبادرة «مفتاح الصحة» الهادفة إلى توعية الموظفين بالأمور الصحية وإجراء فحوصات خاصة لهم.

وتأتي المبادرة تماشياً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عام 2017 في دولة الإمارات عاما للخير، ومع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في هذا الشأن.

وشهدت المبادرة التي تم تنظيمها بالتعاون مع مركز الطارق للتأهيل والتوحد ندوة توعوية بعنوان «سعادتي في غذائي» قدمها المستشار طارق زياد آل سيف المدير العام للمركز، وتطرق فيها إلى العلاقة بين تناول أصناف الطعام وأثرها على عملية الهضم والجسم، وكذلك أثرها على تحقيق السعادة لدى متناولها.

وأكدت فاطمة الزعابي منسقة مبادرة «مفتاح الصحة» أن تنظيمها جاء بتوجيه من العقيد الشيخ محمد عبد الله المعلا مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة وكما يأتي أيضاً في إطار مبادرة «غذائي سعادتي» التي ينظمها مركز الطارق للتأهيل والتوحد.

مشيرة إلى أن الصحة هي مقياس السعادة، إذ تفرض علينا الحياة العصرية المزيد من الضغوطات اليومية، الأمر الذي يؤثر على صحتنا بشكل عام وتجعلها عرضة للعديد من الأمراض.وشهدت المبادرة إجراء فحوصات متنوعة لـ40 موظفاً وموظفة من الإدارة العامة للجودة الشاملة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات