بلدية دبي تسجل 1429 ملخصاً لكتب مقروءة من قبل موظفيها

ت + ت - الحجم الطبيعي

سجلت إدارة المعرفة والإبداع في بلدية دبي 1429 ملخصاً لكتب مقروءة من قبل الموظفين ضمن مبادرة ماذا قرأت خلال النصف الأول من العام الجاري 2017.

ويأتي ذلك، تعزيزاً لمفهوم القراءة والاطلاع والمعرفة واستثماراً لعقول وثقافة موظفي بلدية دبي، وجعل الموظف قارئاً لواقع جديد ومتغير بهدف إبراز وتحفيز جيل جديد متفوق في مجال الاطلاع والقراءة وشغف البحث والمعرفة والإبداع، وبناء قاعدة معرفية لأفضل الممارسات والقراءات لتطوير الأداء العام للبلدية.

وقال محمد اللوز مدير إدارة المعرفة والإبداع بالإنابة في بلدية دبي إنه تم نشر 41 ملخصاً للكتب على بوابة المعرفة والإبداع، و29 تلميحاً وقولاً وحكمة منشورة، في حين بلغ عدد الموظفين المشاركين 682 منهم 18 فائزاً بمسابقة القراءة، كما تم توفير 23 مكتبة داخلية في الوحدات التنظيمية المختلفة، و8 مكتبات شاطئية ومكتبة في حديقة أم سقيم.

وبلغ عدد مبادرات إدارات بلدية دبي للتشجيع على القراءة 39 مبادرة على مستوى الدائرة ومنها ماذا قرأت، ملتقى أفضل الممارسات بعنوان «القراءة خير في عام الخير»، محاضرة أريد أكون قارئاً ولكن، معرض الكتاب القراءة خير في عام الخير، مسابقة القراءة، نشر ملخصات الكتب للموظفين، selfey مع كتاب، فلتر سناب شات، كتاب الخير في عام الخير، مبادرة إهداء كتاب من المدير العام، خلفية الحاسب الآلي لمدة شهر بشعار شهر القراءة، توزيع هدايا تشجيعية عن القراءة وغيرها.

Email