البرنامج يستهدف 16 موظفاً في المرحلة الأولى

«زايد للإسكان» يُطلق «رخصة إسعاد المتعاملين»

■ تطوير مهارات ومعارف العاملين من أولويات البرنامج | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق برنامج الشيخ زايد للإسكان برنامج رخصة إسعاد المتعاملين لموظفي مراكز سعادة المتعاملين في البرنامج، وذلك في إطار سعي الدولة لتحقيق رفاهية المواطنين وإسعادهم وتحقيقاً لرؤية2021.

ويوفر برنامج «رخصة إسعاد المتعاملين» المقدم من أكاديمية اتصالات إطاراً لتطوير المهارات والمعارف والعمل باحترافية للارتقاء بإسعاد المتعاملين في البرنامج لأعلى المستويات العالمية، إذ ترتكز الوحدات في البرنامج على التنمية المهنية الشخصية والثقافة المؤسسية والتواصل الفعال وآداب سلوكيات تقديم الخدمة المتميزة، والعمل بروح الفريق وإدارة الوقت والذات والتحفيز والطاقة الإيجابية والابتكار لإثقال مهارات موظفي وإسعاد المتعاملين.

ويستهدف البرنامج تدريب وتطوير 16 موظفاً من العاملين في مجال خدمة المتعاملين والواجهة الأمامية في المرحلة الأولى من البرنامج يتم اختيارهم بناء على شروط ومعايير بالتنسيق مع مركز سعادة المتعاملين في البرنامج.

كما أن البرنامج التدريبي يستهدف فئة «أصحاب الهمم» على صعيد المتعاملين، حيث يُعنى بالنظر والعمل على تسهيل وتقديم خدمات متعددة ومتنوعة لتلك الفئة والتي وضعت ضمن أولويات البرنامج.

وأكد محمد عبداللطيف لوتاه، المدير التنفيذي للخدمات المساندة بالبرنامج، أن إسعاد المتعاملين يعد أولوية لتطوير الخدمات الحكومية، وهو ما تسعى إليه حكومة الإمارات لتحقيقه وترسيخه في مراكز سعادة المتعاملين.

وأضاف أن برنامج إسعاد المتعاملين يعد الأول من نوعه في الجهات الحكومية والذي يسهم في تحقيق استراتيجية البرنامج وأهدافه الرامية إلى ضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية وترسيخ ثقافة الابتكار في بيئة العمل المؤسسي.

وقالت هند عاضد مدير إدارة الموارد البشرية بالبرنامج، ان برنامج رخصة إسعاد المتعاملين يهدف إلى فهم ثقافة الجهة وعناصرها وخصائصها وأثر الثقافة العامة على الإنتاجية.

Email