حاكما عجمان ورأس الخيمة يستقبلان المهنئين بشهر رمضان

صورة

واصل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، استقبال المهنئين بالشهر الفضيل.

فقد تلقى صاحب السمو حاكم عجمان التهاني من مديري ورؤساء ومستشاري وموظفي دائرة المالية، يتقدمهم مروان أحمد آل علي، المدير العام للدائرة، الذين توافدوا على قصر الزاهر للسلام على سموه، سائلين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والسعادة.

كما تبادل التهاني بهذه المناسبة الإسلامية المباركة مع عدد من الشيوخ وكبار المسؤولين، ووجهاء وأبناء القبائل وكبار رجالات الدولة، وجموع المواطنين والمقيمين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية.

حضر المقابلات الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

رأس الخيمة

واستقبل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، في مجلس الضيافة في خزام، أمس، عدداً من أعيان القبائل ورجال الأعمال والمسؤولين والمواطنين الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة شهر رمضان المبارك.

فقد استقبل سموه الدكتور ميونغ مون سونغ، الرئيس التنفيذي لمستشفى الشيخ خليفة بن زايد التخصصي برأس الخيمة، يرافقه الدكتور مصطفى السيد الهاشمي، رئيس الاتصال الحكومي والعلاقات الدولية في المستشفى، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين.

وتقدم الجميع بالدعاء إلى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الإسلامية والأيام المباركة من الشهر الفضيل على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بموفور الصحة والعافية، وعلى قيادة وشعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

حضر المقابلة الشيخ فيصل بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار»، والشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات