"الهلال" تبحث تطوير البرامج والمشاريع

خلال اجتماع مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر | وام

أشاد مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالدعم السخي الذي تجده برامج الهيئة الإنسانية ومشاريعها التنموية من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وثمّن الدور الذي يضطلع به صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لتعزيز قدرات الهلال الأحمر حتى أصبحت الهيئة واحدة من المنظمات الإنسانية الفاعلة والمؤثرة إقليمياً ودولياً.

متابعة

وأكد المجلس على أن المتابعة المستمرة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس الهيئة، لأنشطة وبرامج الهلال الأحمر مكنتها من ترقية وتطوير أنشطتها ومشاريعها لمواكبة الأحداث والمستجدات على الساحة الإنسانية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الثاني للعام الحالي، والذي عقد بمقر الهيئة برئاسة الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس المجلس، وحضور أعضاء مجلس الإدارة ونواب الأمين العام.

وفي بداية الاجتماع ترحّم أعضاء مجلس الإدارة على روح الفقيد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في ذكرى رحيله الـ 13، ودعوا المولى عز وجل أن يكون ما قدمه للبشرية من أعمال إنسانية وخيرية جليلة في ميزان حسناته، وبحث مجلس الإدارة تطوير الأداء والبرامج والمشاريع، وترقية آليات جمع التبرعات وحشد الدعم وتعزيز القدرات.

كما اطّلع مجلس الإدارة على التقرير المالي للحسابات الختامية والميزانية العمومية عن السنة المالية المنتهية في 31 /‏ 12 /‏ 2016، واستعرض استثمارات الهيئة في عدد من المجالات، واطلع أيضا على التقارير الإغاثية الأخيرة في عدد من الدول التي شهدت أزمات وكوارث مثل باكستان واليمن والصومال وزنجبار.

ونقل الدكتور حمدان المزروعي لأعضاء المجلس شكر وتقدير سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، على الجهود المبذولة لدفع مسيرة الهيئة وإثراء مجالات العمل الإنساني.

وأكد المزروعي على أن المساندة القوية التي تجدها الهيئة من قيادة الدولة الرشيدة تنمي قدراتها، وتعزز مسيرتها الإنسانية، وتدعم تحركاتها الميدانية على الساحتين المحلية والخارجية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات