إذاعة بيرل تُطلق وقفاً للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

صورة

أعلنت إذاعة بيرل، التابعة لمركز الجليلة لثقافة الطفل، عن إطلاق وقف مُخصص للمشاريع الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف، استكمالا لمبادرة أول إعلانات وقفية في العالم لدعم المشاريع.

ويأتي ذلك تزامناً مع قرار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بإعلان عام 2017 عاماً للخير، وبذلك تحصل إذاعة بيرل على علامة دبي للوقف من مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، لتشارك مع المؤسسات الحكومية والخاصة في دعم الرؤية العالمية للوقف التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لإعادة إحياء الوقف كأداة تنموية للمجتمعات.

وتأتي مشاركة الإذاعة عن طريق تخصيص إعلانات سنوية لصالح المشاريع الإماراتية الصغيرة والمتوسطة الحاصلة على رخصة «انطلاق»، ويمكن للراغبين بالاستفادة التواصل مباشرةً مع الإذاعة.

وتبعاً لذلك حصلت إذاعة بيرل على علامة دبي للوقف من مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، أحد مبادرات محمد بن راشد العالمية، تقديراً لمساهمتها المجتمعية كنموذج يحتذى به في القطاع الخاص. وتبعاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، تتيح علامة دبي للوقف للمؤسسات الخاصة الحاصلة عليها، أفضلية في المشتريات والعقود في حكومة دبي.

من جهته قال عادل عمر مدير أول إدارة المشاريع الخاصة والإعلامية في مركز الجليلة لثقافة الطفل، مدير الإذاعة: «بيرل» هي أول إذاعة موجهة للأطفال والناشئة في المنطقة، تبث باللغة الإنجليزية نظرا لشيوع هذه اللغة وكونها عاملا مشتركا بين كافة الجنسيات الموجودة في الدولة ما يسهل علينا إيصال ثقافتنا الإماراتية للآخرين، وتشكل الإذاعة منبرا هاما للأطفال من حيث منحهم فرص التعبير عن أنفسهم.

ومن جانبه أكد الدكتور حمد الحمادي الأمين العام لمركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة أهمية دور القطاعين الحكومي والخاص في دعم مبادرة الوقف المبتكر قائلًا «القطاعان الحكومي والخاص يعتبران محركاً أساسياً في عمليات الوقف المبتكر».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات