تطوير

قسم توجيه المتقاضين يعقد جلسة عصف ذهني

عقدت إدارة إسعاد المتعاملين متمثلة بقسم توجيه المتقاضين جلسة عصف ذهني، أدارها حمد ثاني مدير إدارة الاتصال والتسويق المؤسسي؛ لمناقشة سياسة مركز الاتصال وتحسين جودة الخدمات المقدمة فيها، وذلك لتحقيق عدالة نافذة تتسم بالدقة والسرعة، وتقديم خدمات قضائية ميسرة الوصول للمجتمع، للوصول إلى محاكم «رائدة متميزة عالمياً».

وتناول شمس الدين البدوي رئيس قسم توجيه المتقاضين، الاستراتيجية الهادفة في مركز الاتصال والتي تهدف إلى إسعاد المتعاملين وتقديم أفضل التجارب وتحقيق ما يفوق توقعاتهم من خلال تعزيز سرعة تقديم الخدمة، وتقديم الإجابات الدقيقة والوافية للاستفسارات والمتطلبات التي ترد مركز الاتصال عبر مختلف قنوات التواصل.

وأكد البدوي أن مركز الاتصال معني بتلقي جميع المكالمات الوردة للدائرة والرد على جميع أنواع الاستفسارات للمتعاملين الخارجيين، حيث يعتبر المركز ركناً رئيسياً في منظومة خدمة العملاء في محاكم دبي، مشيراً إلى أنه يتم تدريب الموظفين بشكل دوري ومكثف بعد اطلاعهم على أهم الإجراءات المتبعة والتحديثات الطارئة عليها لدى مختلف الإدارات والوحدات في محاكم دبي، وأشار إلى أن المركز استقبل 41 ألفاً و 517 مكالمة خلال عام 2016.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات