الحكام يواصلون استقبال المهنئين برمضان

صورة

واصل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، استقبال المهنئين بشهر رمضان المبارك.

عجمان

فقد استقبل صاحب السمو حاكم عجمان، بقصر الزاهر، الليلة الماضية، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، استقبال جموع المهنئين بشهر رمضان المبارك، الذين توافدوا للسلام على سموهما، وتقديم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعين الله عزّ وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموهما بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعب الإمارات بالتقدم والازدهار، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وتلقى صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي عهده التهاني بهذه المناسبة المباركة من الشيخ عبد الله بن أحمد المعلا، والمهندس عمر أحمد بن عمير، المدير العام لمؤسسة المواصلات العامة بعجمان، ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي المؤسسة.

الفجيرة

وواصل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة مساء أمس في قصر سموه بالرميلة، بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، استقبال جموع المهنئين بشهر رمضان المبارك.

وتقبل سموه التهاني والتبريكات بهذه المناسبة من الشيوخ وكبار المسؤولين والتجار والمواطنين والمقيمين الذين دعوا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الإسلامية المباركة على سموه بموفور الصحة والعافية.

رأس الخيمة

كما استقبل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، في مجلس الضيافة في خزام، أمس، عدداً من أعيان القبائل ورجال الأعمال، والمسؤولين والمواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتقديم التهاني بالعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

وتقدم الجميع بالدعاء إلى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الإسلامية والأيام المباركة من الشهر الفضيل على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بموفور الصحة والعافية، وعلى قيادة وشعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

حاكم الفجيرة يستقبل رؤساء ومديري المؤسسات الإعلامية

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة والشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة والشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي - رؤساء ومديري وممثلي المؤسسات الإعلامية العاملة في الدولة الذين توافدوا إلى قصر الرميلة، مساء اليوم للسلام على سموه وتبادل التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وأكد صاحب السمو حاكم الفجيرة أهمية دور الإعلام في نشر الوعي، مشيراً إلى أنه تعدى اليوم دوره في نقل الوقائع نحو تحليلها ونقدها، وهو الأمر الذي ضاعف مسؤوليته، وجعله سلاحاً ذا حدين، على نحو يحتم على وسائل الإعلام عرض الحقيقة دون مبالغة.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات