حكام عجمان والفجيرة ورأس الخيمة يواصلون استقبال المهنئين برمضان

صورة

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الليلة الماضية في قصر الزاهر، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، عبدالعظيم محمد الصادق قنصل عام جمهورية السودان لدى الدولة، الذي قدم للسلام على سموه وتقديم التهاني بشهر رمضان المبارك.. داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والسعادة وعلى شعب الإمارات بالتقدم والازدهار.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بدور قنصل عام السودان في تعزيز العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين وتوطيدها في مختلف المجالات، متمنياً سموه للقنصل التوفيق والنجاح في مهام عمله.

وتبادل صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده التهاني بمناسبة الشهر الفضيل مع عدد من المديرين في المؤسسات الاتحادية والمحلية وكبار المسؤولين وجموع المواطنين والمقيمين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية الذين توافدوا على قصر الزاهر.. سائلين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموهما بموفور الصحة والسعادة.

الفجيرة

واصل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، مساء أمس، في قصر سموه بالرميلة، بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، استقبال جموع المهنئين بحلول شهر رمضان المبارك. وتقبل سموه التهاني والتبريكات بهذه المناسبة من الشيوخ وكبار المسؤولين والتجار والمواطنين والمقيمين الذين دعوا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سموه بموفور الصحة والعافية.

رأس الخيمة

واصل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة امس في مجلس الضيافة بخزام استقبال المهنئين بمناسبة شهر رمضان المبارك. فقد تقبل سموه التهاني بهذه المناسبة من معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان بحضور المهندس حسن جمعة المنصوري وكيل وزارة تطوير البنية التحتية بالإنابة والمهندسة جميلة الفندي مدير عام البرنامج والوفد المرافق.كما استقبل سموه الفريق محمد عبدالرحيم العلي وكيل وزارة الدفاع المساعد ووفد من مجلس إدارة نادي التعاون الرياضي برئاسة عبد الله حسن حماد الشحي رئيس المجلس وعدد من أعيان ووجهاء البلاد وكبار المسؤولين ومديري الدوائر المحلية والاتحادية ورجال الأعمال وأبناء القبائل الذين قدموا التهنئة لسموه بالشهر الفضيل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات