«الشرطة النسائية» تحتفي بـ «يوم زايد»

أقامت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالتعاون مع "جمعية الشرطة النسائية"، إفطاراً جماعياً لمنتسباتها على مستوى الدولة، في فندق هيلتون أبوظبي، احتفالا بيوم زايد للعمل الانساني الذي يصادف التاسع عشر من رمضان والموافق لذكرى رحيل مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

حضر الحفل عدد من الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين وأصحاب الهمم من العنصر النسائي ، وذلك في اطار الحرص على ابراز القيم النبيلة التي ترسخ معاني التراحم الاجتماعي، ومد جسور التواصل بين منتسبات الجمعية.

وأشادت الرائد آمنة البلوشي رئيس جمعية الشرطة النسائية الإماراتية - خلال الحفل الذي أقيم برعاية "هيئة التأمين" و"مصرف الإمارات والبيت الخليجي للعطور، وباريس غاليري - بدعم القيادة الرشيدة لمسيرة الخير والعطاء في الدولة.

ورحبت خلود علي الدرمكي مديرة إدارة الاتصال الاستراتيجي من هيئة التأمين، بالحضور موضحة أن الملتقى يمثل منصة سنوية لتعزيز أعمال الخير في الإمارات في حين أشادت رشا العاني مدير عام شركة البيت الخليجي للعطور، بجهود جمعية الشرطة النسائية، في تنظيم الفعالية .

وكرمت الرائد آمنة البلوشي الرعاة الرسميين ومنحتهم درع الجمعية لرعايتهم الكريمة للحفل ، وتم السحب على العديد من الجوائز القيمة للحضور.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات