شرطة أبوظبي و«أدنوك» تتعاونان لتطوير خدمات فحص المركبات الخفيفة

■ ممثلو شرطة أبوظبي و«أدنوك» عقب توقيع الاتفاقية | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقّعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي وشركة أدنوك للتوزيع مؤخراً اتفاقية تقضي بتنويع وتعزيز خدمات مراكز الفحص الفني للمركبات الخفيفة التي تديرها أدنوك للتوزيع على مستوى إمارة أبوظبي، حيث يأتي توقيع الاتفاقية تعزيزاً لمبادئ الشراكة الاستراتيجية للطرفين في مجالات ترسيخ قواعد السلامة المرورية.

ووقع الاتفاقية عن جانب القيادة العامة لشرطة أبوظبي اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، وعن جانب شركة أدنوك للتوزيع المهندس سعيد مبـارك الراشدي الرئيس التنفيذي بالإنابة للشركة، في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي وبحضور عدد من المسؤولين في كلتا الجهتين.

وتقدم أدنوك للتوزيع خدمات الفحص الفني للمركبات الخفيفة في 21 مركزاً على مستوى إمارة أبوظبي، منها 8 مراكز في مدينة أبوظبي وضواحيها، و6 مراكز في منطقة العين، و7 مراكز في منطقة الظفرة.

حرص

وأكد اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي الحرص على تعزيز التعاون مع شركة أدنوك لتقديم خدمات متميزة وفقاً لأحدث المواصفات من خلال زيادة السعة الاستيعابية للمركبات بفتح مراكز ومسارات جديدة لفحص المركبات تقدم أرقى أنواع الخدمة تعزيزاً لثقة المتعاملين وسعادتهم عن الخدمات المقدمة إليهم.

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي: «نحن فخورون بشراكتنا الاستراتيجية مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وملتزمون بأداء دورنا الكامل في تعزيز السلامة والأمن المروري باعتبارنا شريكاً أساسياً لعمليات النقل والتنقل عبر طرق وشوارع دولة الإمارات». وأدرجت الاتفاقية بنوداً تقضي بإضافة نوعين من الخدمات الجديدة والمبتكرة إلى خدمات الفحص الفني للمركبات الخفيفة، اختصت الأولى بالخدمات المقدمة ضمن مراكز الفحص الفني، والتي شملت إضافة خيارات خدمة الفحص الفني العاجل، وزيادة عدد مسارات الفحص الفني داخل جزيرة أبوظبي. أما الثانية فقد ركزت على تعزيز التواجد الجغرافي لخدمات فحص المركبات، من خلال إضافة خدمة تنفيذ عمليات فحص المركبات في مواقع تواجدها خارج مراكز الفحص.

أولوية

لفت اللواء مكتوم علي الشريفي إلى أن شرطة أبوظبي تضع ضمن أولوياتها تطوير ونشر خدمات الفحص الفني للمركبات لتلبية الزيادة في عدد المركبات والسكان من خلال نشر مراكز الفحص الفني على مستوى أبوظبي للتسهيل على الجمهور وتوفير الخدمة لهم في مراكز فحص قريبة منهم، مؤكداً المتابعة والتنسيق المستمر مع شركة أدنوك للتوزيع لنوعية الخدمات المقدمة للجمهور.

Email