«الإمارات الإسلامي» يوزع أكشاكاً لجمع التبرعات لـ «الهلال الأحمر»

■ جانب من أكشاك البنك | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

يشارك الإمارات الإسلامي، إحدى المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بيوم زايد للعمل الإنساني الذي يصادف يوم التاسع عشر من شهر رمضان المبارك، الموافق لذكرى رحيل مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وينظم المصرف بهذه المناسبة الوطنية والإنسانية فعالية تتيح للمتعاملين التبرع لصالح هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، من خلال أكشاك مخصصة لجمع التبرعات تتواجد في مجموعة مختارة من فروع «الإمارات الإسلامي» في كل أرجاء الإمارات.

وتوجد الأكشاك المخصصة لجمع التبرعات في دبي بالفرع الرئيسي «للإمارات الإسلامي» في منطقة ديرة، وفروع المصرف في جميرا بيتش ريزيدنس، وشارع الشيخ زايد، والطوار، إضافة إلى الفرع الرئيسي في إمارة عجمان.

وقال جمال بن غليطة، الرئيس التنفيذي لـ «الإمارات الإسلامي»: «يسهم الإمارات الإسلامي بدور حيوي وفاعل في دعم المجتمع عبر إطلاق مجموعة من المبادرات وتقديم التبرعات الخيرية من "صندوق الإمارات الإسلامي الخيري". واحتفالاً بذكرى يوم زايد للعمل الإنساني، نوجه الدعوة لمتعاملينا الكرام للمشاركة في هذه المناسبة الوطنية بما ينسجم مع روح الخير والعطاء السائدة في شهر رمضان الفضيل، وتسرنا الشراكة مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وتوفير منصة رائدة تمكن المتعاملين من المشاركة في الأنشطة الخيرية، التي تسهم إيجاباً في خدمة المجتمع المحلي والعمل الإنساني.

Email