«ساعد» تحتفي بـ«أصحاب الهمم» في يوم زايد للعمل الإنساني

■ صورة جماعية عقب التكريم | من المصدر

في إطار إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، 2017 عاماً للخير، وبرعاية الفريق سمو الشــــيخ سيــــف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري لجمعية ساعد، احتفلت جمعية ساعد للحد من الحوادث المرورية، أول من أمس، بيوم زايد للعمل الإنساني الذي خصصته للاحتفاء بـ«أصحاب الهمم» والأيتام وذلك في فندق جميرا أبراج الاتحاد بأبوظبي.

ويأتي هذا الاحتفال إحياء لنهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وعرفاناً بدوره في تأسيس مسيرة العطاء الإنسانية في الدولة وفي إطار مشاركة الجمعية تلك الفئة الهامة ضمن منهجية التواصل المجتمعي في نفحات الشهر الكريم.

ونظمت الجمعية إفطاراً جماعياً لأصحاب الهمم والأيتام تم خلاله الإعلان عن فعاليات مبادرة «حقق حلمهم» في عامها الرابع بما يعزز الشراكة المجتمعية بين الجمعية وتلك الفئة الهامة في المجتمع.

وأكد العميد مهندس حسين الحارثي رئيس مجلس إدارة جمعية «ساعد للحد من الحوادث المرورية» الاهتمام الذي توليه استراتيجية الجمعية وخطتها التوعوية في تعزيز الشراكة المجتمعية مع شريحة أصحاب الهمم والتواصل معهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات